افلام ومسلسلات

أجمل 9 أفلام جديدة تعرض الآن في السينما

بعد الإغلاق الذي فرضته جائحة كورونا، من الجيد لمحبي شاشات العرض الكبيرة العودة لمشاهدة أفلام جديدة تعرض الآن في السينما، خاصة بعد أن فجّرت الشركات المنتجة للأفلام أكبر المفاجآت خلال الأشهر القليلة الماضية، وفي الصيف.

نستعرض واياكم في هذا المقال، أجمل 9 أفلام جديدة تعرض الآن في السينما حول العالم.

أجمل 9 أفلام جديدة تعرض الآن في السينما
أجمل 9 أفلام جديدة تعرض الآن في السينما

أجمل 9 أفلام جديدة تعرض الآن في السينما

Eternals الأبديون

بدأ عرض الفيلم المثير للجدل، والذي مُنع من العرض في بعض الدول الخليجية، في الاول من نوفمبر 2021، وهو من بطولة أنجلينا جولي، وسلمى حايك، وريتشارد مادين، وكيت هارينجتون.

وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأفراد الخارقون، تم إرسالهم إلى كوكب الأرض، وذلك لحماية الأرض من الخطر الذي يهددها من قِبل العدو الفضائي، وكان من أسباب منع عرض فيلم  Eternals هو  ظهور مشهد مخاطبة تم بين الأبطال الخارقين والإله.

وكانت أعلنت أنجلينا جولي النجمة الأمريكية عن فرحتها بالنجاح الساحق الذي حققه الفيلم في الساعات الأولي من عرضه داخل أمريكا وعدة دول أجنبيه أخرى، مشيرة إلى حزنها بسبب توقف عرض الفيلم في عدد من الدول العربية.

 

Spencer

بدأ عرض الفيلم خلال الشهر الحالي، وهو من بطولة كريستين ستيورات وشون هاريس وسالي هوكينز وإيمي مانسون، يصنّف على أنه رومانسي درامي.

تدور الأحداث بعدما تقرر ديانا الانفصال عن زوجها الأمير تشارلز، خلال عطلة الميلاد مع العائلة المالكة في مقاطعة ساندرينجهام في نورفولك بإنجلترا، ولكن سرعان ما يتسبب الأمر في العديد من الكوارث.

Lassie Come Home

بدأ عرض الفيلم في نوفمبر 2021، وهو من بطولة نيكو ماريشوكا، وسباستيان بيزيل، وآنا ماريا موي، وبيلا بادينج.

يحكي الفيلم عن الفتى فلوريان وصديقه العزيز الكلب لاسي واللذان لا ينفصلان أبداً، ولكن ما يُفطر قلبهما حين يقرر الأب إبعاد لاسي حين يخسر وظيفته، ويتلقى لاسي معاملة شديدة السوء من مالكه الجديد.

Venom Let There Be Carnage

عرض الفيلم خلال الشهر الحالي، يصنف على أنه تشويق وإثارة، وخيال علمي، من بطولة توم هاردي، وميشال ويليامز، وودي هاريلسون، وناعومي هاريس.

يستكمل الفيلم أحداث الجزء الأول، حيث يحاول الصحافي إيدي بروك أن يتكيف مع مشكلة استضافة جسده للكيان المسمى فينوم، وفي سبيل ذلك، يواجه خصوم جدد في طريقه.

Ron’s Gone Wrong

بدأ عرض الفيلم في أكتوبر 2021، وهو عمل كوميدي خيال علمي مجسد برسوم متحركة، من يمثل فيه زاك جاليفينكس، وجاك ديلان جرازر، وأوليفيا كولمن، وإد هيلمز.

يتناول العمل قصة بارني، وهو طالب متوسط وخجول، والذي يحصل على صديقه الروبوت الجديد رون، وحينما يكتشف بارني معاناة رون من العديد من الأعطال، ينطلق الثنائي في رحلة اكتشاف المعنى الحقيقي للصداقة.

أجمل 9 أفلام جديدة تعرض الآن في السينما
أجمل 9 أفلام جديدة تعرض الآن في السينما

The Last Duel

عرض الفيلم في أكتوبر 2021، من بطولة بن أفليك، وآدم درايفر، ومات ديمون، وجودي كومر، وهو تاريخي درامي.

أجمل 9 أفلام جديدة تعرض الآن في السينما
أجمل 9 أفلام جديدة تعرض الآن في السينما

تدور أحداثه في القرن الرابع عشر، عندما يعلن الملك تشارلز السادس عن مبارزة مميتة ومصيرية بين جان دي كاروج وجاك لو جريس، حيث تنهار صداقة الثنائي عندما يُتهم كاروج باغتصاب زوجة جاك.

اقرأ أيضاً: أجمل 10 مسلسلات أجنبية قد تشاهدها على الإطلاق

No Time To Die

العمل الشهير الذي عرض في سبتمبر 2021، عندما ظهر فيليكس ليتر، من وكالة الاستخبارات المركزية “سي آي آيه” لصديقه بوند الذي ترك الخدمة منذ فترة، حيث يطلب منه المساعدة في مواجهة شرير غامض مسلح بتكنولوجيا جديدة خطيرة.

العمل الاستثنائي من بطولة دانيال كريج، وآنا دي أراماس، ورامي مالك، وليا سيدو.

Dune

عرض الفيلم المنتظر لأول مرة في سبتمبر 2021، من بطولة تيموثي شالاميت، وزنديا، وريبيكا فيرجسون، وأوسكار إيزاك.

تدور الأحداث عندما يجد ابن من عائلة نبيلة نفسه مطالباً بالانتقام لوفاة والده من جانب، وحماية كوكبه من قوى الشر التي تسعى للسيطرة وسرقة أهم عنصر في المجرة بأكملها من جانب آخر.

Shang-Chi and the Legend Of the Ten Rings

عرض فيلم الخيال والمغامرة لأول مرة في سبتمبر 2021، وهو من بطولة سيمو لو، وأوكوافينا، وميشيل يوه، وتوني تشيو واي لونج.

أجمل 9 أفلام جديدة تعرض الآن في السينما
أجمل 9 أفلام جديدة تعرض الآن في السينما

يتناول العمل قصة شانجشي ومجموعة من مغامرات واحد من أمهر لاعبي الكونغ فو في العالم، حينما يقع في مواجهة ماضيه خلال سقوطه في عالم منظمة الخواتم العشرة.

مواضيع ذات صلة: قائمة بأجمل أفلام الذكاء الاصطناعي ستشاهدها على الإطلاق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى