ترند - Trendسلايد رئيسي

شاهد|| صور زواج البطل المصري بيج رامي للمرة الثانية تثير جدلاً بين المصريين وتعليق لافت من زوجته

تسببت صور زواج لاعب كمال الأجسام المصري، ممدوح السبيعي، المشهور إعلامياً بـ بيج رامي، خلال الساعات القليلة الماضية، انقساماً بين آراء المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي، بين مؤيد ورافض، حتى احتل اسمه قائمة الترند.

– زواج بيج رامي الثاني

انتشرت يوم أمس السبت، صوراً لـ”بيج رامي” على الشبكات الاجتماعية، ظهر فيها البطل المصري الفائز ببطولة “مستر أوليمبيا 2021” مع زوجته الثانية، خلال حفل زفافهما الذي أشارت وسائل إعلام إلى أنه أُجري بسرية تامة قبل أن يتم اكتشافه. 

في البداية، نقلت صحيفة “الوطن” عن شقيق، بيج رامي، قوله: “إن الصور المنتشرة للاعب والتي تتحدث عن زواجه (غير حقيقية)، وهي مجرد مشهد ضمن عمل فني يشارك فيه”، إلا أن المُنتج أحمد سمير، صاحب العمل الذي يشارك فيه لاعب كمال الأجسام المصري، نفى أن تكون الصور المتداولة جزءاً من “العمل الفني”.

وهنا حسم محمد السبيعي، شقيق بيج رامي، الجدل في النهاية، وقال في تصريحات لموقع “القاهرة 24”: “إن الصور تعود لزواج شقيقه للمرة الثانية”. 

وهنا انقسمت آراء المصريين بين مؤيدٍ له وبين معارض لزواجه الثاني بهذه الطريقة، وقال أحد المغردين: “فيه ناس عماله تقول كلام من نوعية (أنا مالي بيج رامي عمل أيه! حياته وماتخصنيش).. الكلام ده صح بس لو ماكانش فيه شخص (مراته الأولى) مظلوم في الموقف ده، لأن أحنا دورنا كمجتمع أننا لما نشوف ظلم نرد حق المظلوم من الظالم حتى وأن كان بمجرد التشهير بالظالم”.

فيما دافع مغرد آخر، قائلاً: “هو بيج رامي اما مشي بما يرضي الله ودخل البيت من بابه وربنا كرمه واتجوز بقت مصيبه ولما يزني ويتجاوز عن الصح ويداري انه متجوز يبقي ده الصح بجد وصلنا لمرحله تخلف تحت التخلف اللي بنعاني منه بشويه الله يهديكم ويصلحلكم حالكم وحاول تعالجو نفسيتكم شويه”.

وقال آخر: “الفكرة مش في كده الفكرة إن حرفياً رامي وهو صغير مكنش لاقي ياكل حرفيا وكان بيبيع سمك وهي صبرت معاه وتحملت مش بعد ما مسك فلوس في إيده اول حاجة يعملها إنه يتجوز عليها وعموما أكيد فيه حاجة بينهم محدش يعرفها”.

– تعليق زوجته

ولعل الأمر الذي تسبب في ازدياد الجدل بين رواد مواقع التواصل المصريين، هو تصريحات زوجة بيج رامي، الأولى مروة المغربي التي أعربت عن صدمتها بسبب عدم معرفتها بالأمر.

ووفقاً لما نقلته وسائل الإعلام، فإن مغربي قالت: “إنها متفاجئة من تداول تلك الصور، التي لا تعرف عنها شيئاً، ولا تعرف حقيقتها”.

هذا وتساءلت: “صور إيه! وجواز إيه! أنا مشوفتش حاجة ولا أعرف أي حاجة، ولا عندي معلومة إنه اتجوز تاني”.

وأكد شقيق اللاعب المصري أن خبر زفاف شقيقه من سيدة أخرى كان “صعباً للغاية” على مروة، مضيفاً أن “زوجة بيج رامي الأولى حالها كحال أي زوجة مصرية تزوج عليها زوجها”. 

وزواج بيج رامي، ومروة المغربي، كُلل زواجهما بـ3 فتيات، هن “لوجينا 9 سنوات، دارين 7 سنوات، وعائشة 3 سنوات”.

– رضوى الشربيني تفتح النار عليه

كان من أبرز المنتقدين لبيج رامي من زواجه الثاني، الإعلامية رضوى الشربيني، حيث كتبت تغريدة عبر حسابها الرسمي في منصة “تويتر”، هاجمت من خلالها بطل كمال الأجسام المصري.

حيث نشرت الشربيني، صورة لزفاف بيج رامي ومعها صورة أخرى لزوجته الأولى، وعلقت عليها بالقول: “يعنى بدل ما يكافئها إنها استحملت ظروفه الصعبة لحد ما وصل راح أتجوز عليها”.

مواضيع ذات صِلة : قصة النصف مليون جنيه.. جدل كبير في مصر حول بطل مستر أولمبيا “بيج رامي”

والجدير ذكره أن بطل كمال الأجسام ممدوح السبيعي، الذي حصل على بطولة أولمبيا للعام الثاني على التوالي في بطولة كمال الأجسام، احتفل بزفافه من زوجته الثانية، في أحد الفنادق الشهيرة بالإسكندرية، وبحضور عدد قليل جداً، ويستعد لقضاء شهر العسل خارج مصر، وفقاً لما كشفته وسائل الإعلام المصرية.

شاهد أيضاً : معركة شرسة بالأيادي داخل فرع لـ”فودافون” في مصر.. وردّ الشركة وحماية المستهلك على الحادثة

شاهد|| صور زواج البطل المصري بيج رامي للمرة الثانية تثير جدلاً بين المصريين وتعليق لافت من زوجته
شاهد|| صور زواج البطل المصري بيج رامي للمرة الثانية تثير جدلاً بين المصريين وتعليق لافت من زوجته

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى