ترند - Trendسلايد رئيسي

بالفيديو|| “حلمي ما بيرضي رب العالمين”.. أدهم النابلسي يفاجئ جمهوره باعتزاله الفن والتفرغ للعبادة

تصدر المغني، أدهم النابلسي، منصات التواصل الاجتماعي، اليوم الإثنين، بعد أن فاجأ جمهوره بخبر صادم وأعلن اعتزاله، مما أثار الجدل بين المتابعين على منصات التواصل.

اعتزال المغني أدهم النابلسي

ظهر المغني أدهم النابلسي في فيديو مصور معلناً اعتزاله بالقول: “الهدف الرئيسي لوجودنا بالحياة وكتير ناس متغافلين عنو وأنا واحد من الناس يلي كنت متغافل عنو، السبب الرئيسي هوي عشان نرضي رب العالمين ونعبد رب العالمين”.

وتابع: ” ولازم نكون متل ما ربنا أمرنا، ومش مشكلة يكون عندك أهداف بالعكس صحي جداً إنو يكون عندك أهداف وصحي جداً إنك تحاول دايماً إنك إنت تنتج وتعمل الشغلات يلي انت بتحلم فيها، بس يكون متناسق هذا الهدف مع هدف وجودك بالحياة وهوي عبادة رب العالمين”.

وأضاف: ” ولازم يكون كل شي انت بتعملو بحياتك تحاول دايما تعمل الأحسن، فبالنسبة لإلي أنا بصراحة الهدف يلي كنت ماشي فيه والحلم يلي كنت عم بحاول أحققو ما بيرضي رب العالمين، وأغلب الناس القراب مني بيعرفوا انو من زمان أنا بحكيلهم إنو رح يجي يوم وأنا وقف غناء، فالحمدلله إجا هذا اليوم”.

اقرأ أيضاً: الفنان فارس الحلو يرفض العمل مع “من قبلوا الحذاء العسكري” ويفضح خداع الدراما السورية

تفاعل المتابعين

لاقى اعتزال أدهم النابلسي بهذه الطريقة قبولاً كبيراً من جمهوره الذي اعتبر أن الفيديو والكلام الذي قاله كان مؤثراً جداً.

قال حساب شهد: “فيديو اعتزال أدهم النابلسي وبهي الطريقة
قدر يصنع يومي والله، الله يتقبل ويثبتك يارب”.

وكتب حساب نوسا: “اقسم بالله خبر اعتزال وتوبة ادهم النابلسي انه اشي بجنن وصوته بالقرآن بجنن اكثر واكثر الله يقويه ويوفقه فرحني كثير والله”.

شاهد أيضاً: معركة بين فارس الحلو والإخوان المسلمين على فيس بوك .. هل انتقاد الإخوان هجوم على الإسلام!؟

وقال حساب رغد: ” من ترك شيئا لله عوضه الله بخير منه قلب أبيض فيديو ادهم النابلسي جد كتيير حلو وكتير مؤثر ، فرحتله جدًا والله، اعتزال ادهم النابلسي”.

وأدهم النابلسي هو مغني أردني من مواليد عمان، كان متسابقًا في البرنامج الغنائي إكس فاكتور وقد تمكن من الوصول إلى المراحل النهائية في البرنامج ولكن لم يحالفه الحظ في الحصول على اللقب.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| ردة فعل الفاشينيستا الكويتية “فينيسيا” عقب تعدي لفظي عليها من قبل متابعة

استطاع أن يحظى بشهرة كبيرة بأغنيته (هو الحب) التي لحنها بنفسه والتي حصلت على 100 مليون مشاهدة خلال 5 أشهر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى