أخبار العالمأخبار العالم العربي

تفاصيل جديدة تكشف ماذا وجد الجيش الاسرائيلي بجانب جثة الجندي المصري؟

كشفت وسائل إعلام عبرية، اليوم الأحد، عن تفاصيل جديدة تتعلق بحادثة إطلاق النار التي وقعت أمس عند الحدود المصرية، ما أدى لمقتل 3 جنود من الجيش الاسرائيلي وإصابة رابع على يد مجند في قوة حرس الحدود المصري.

مقتل 3 جنود من الجيش الاسرائيلي وإصابة رابع

وأفادت التقارير العبرية، أن الجيش الاسرائيلي وجد بجانب الجندي المصري المنفذ للهجوم مصحف “القرآن الكريم”، مما يشير إلى الدوافع الدينية المحتملة وراء العملية.

كما تم العثور على سكين، يُعتقد أنه قام باستخدامه أثناء العبور، بالإضافة إلى ستة مخازن للرصاص، مما يدل على التخطيط الدقيق الذي سبق عملية الهجوم.

جنود الجيش الاسرائيلي
الجنود الإسرائيلين القتلى

وبحسب تقرير المراسل العسكري لصحيفة “معارف” الإسرائيلية، تال ليف رام، من المؤكد أن المجند المصري قام بوضع خطة محكمة للهجوم، كما أنه من المحتمل تلقيه لمساعدة خارجية في مستوى التخطيط.

وأضاف التقرير، أنّ الجندي المصري قام بالمشي على مسافة 5 كيلومترات من موقعه في الأراضي المصرية إلى نقطة الاختراق عابراً للظروف والتضاريس الصعبة للغاية، وكان بحوزته حقيبة تحتوي على معدات وستة مخازن للرصاص وسكاكين كوماندوز.

وذكر التقرير، أنّ المجند المصري قام بالتسلل وهو على دراية بموقع جنون الجيش الاسرائيلي، الذي يبعد حوالي 150 متر عن ممر الطوارئ في السياج.

اقرأ أيضاً.. إسرائيل تنشر مقطع فيديو لـ الجندي المصري.. وتكشف تفاصيلاً مثيرة حول العملية وكيف خطط لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى