اخبار العالم العربي

شاهد|| لمن أهدى هذه العملية.. مقاتل قسامي يفتك بقناص إسرائيلي واستهداف آليات متوغلة بغزة

بثت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، مساء اليوم الجمعة، مشاهد جديدة لعمليات قنص قامت بها، حيث استهدفت 2 من عناصر الجيش الإسرائيلي، أحدهما قناص، إضافة لمشاهد استهداف آليات إسرائيلية في حي تل الهوى غرب مدينة غزة.

– مقاتل قسامي يفتك بقناص إسرائيلي

وفي بداية المشاهد، قال أحد مقاتلي القسام: “أهدي هذه العملية للمقاومة اليمنية واللبنانية والعراقية”، ثم أظهر مشهد آخر استهداف قناص بأحد المباني وهو يترصد ضحاياه، كما أظهرت المشاهد عملية قنص عسكري آخر وهو بين عدد من الجنود الإسرائيليين قبل سقوطه أرضاً وهروب بقية الجنود.

 

وكذلك، أظهرت المشاهد استهداف آليات تابعة للجيش الإسرائيلي من أماكن مختلفة بقذائف “الياسين-105” بينها مشاهد استهداف جرافة ودبابة متجاورين، إضافة لمشهد سحب آلية بعد استهدافها.

مقاتل قسامي يفتك بقناص إسرائيلي
مقاتل قسامي يفتك بقناص إسرائيلي

وإلى ذلك، أعلنت كتائب القسام، أنّ “مجاهدي القسام تمكنوا من تفجير عبوّة مضادة للأفراد في مجموعة من جنود الاحتلال والإجهاز على 7 جنود من نقطة الصفر في منطقة عبسان الكبيرة شرق مدينة خان يونس”.

وأكّدت أنّ “المجاهدين عادوا إلى قواعدهم بسلام”.

والأربعاء الماضي، بثت كتائب القسام مشاهد لرصد من مقاتلي القسام، قبل قنص ضابط إسرائيلي وسقوطه أرضا، وسط هتافات التكبير، كما بثت القسام مطلع الشهر الجاري مشاهد تظهر لحظة قنص أحد الضباط الإسرائيليين خلال معارك غزة، وسقوطه أرضا وهروب بقية الجنود.

ودأبت كتائب القسام خلال معركة “طوفان الأقصى” على توثيق عملياتها ضد الجيش الإسرائيلي، كاستهداف الجنود والدبابات والآليات العسكرية بقذائف مضادة للأفراد والدروع والتحصينات، والكمائن وعمليات القنص وتفخيخ فوهات الأنفاق في المناطق التي توغل فيها الجيش الإسرائيلي.

مقاتل قسامي يفتك بقناص إسرائيلي
مقاتل قسامي يفتك بقناص إسرائيلي

اقرأ أيضا:

)) صحيفة عبرية تتحدث عن السيناريو الذي سيكسر الجيش الإسرائيلي

)) بايدن ينتقد رد إسرائيل ويؤكد تضامنه مع فتح معبر رفح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى