منوع

شاهد|| فيديو يكشف لأول مرة يورط الممثل الأمريكي بالدوين أمام المحكمة 

ما تزال المتاعب القضائية بعد حادث إطلاق النار الذي أودى بحياة مديرة تصوير فيلمه “راست”، على ما يبدو تلاحق الممثل الأمريكي أليك بالدوين، حيث قد يورطه فيديو جديد بمزيد من المشاكل.

– فيديو قد يورط الممثل الأمريكي بالدوين 

كشف مقطع فيديو من موقع التصوير عرض لأول مرة خلال محاكمة المسؤولة عن فحص الأسلحة النارية، هانا غوتيريز ريد، بالدوين وهو ممسك بالمسدس ويلوح به مصوباً نحو من حوله.

وبحسب تقرير “تلغراف”، فقد أظهر المقطع بالدوين، وهو يومئ بمسدس مملوء بطلقات فارغة والمخصصة للتصوير، ويطلق النار من البندقية على مقربة من مشغلي الكاميرا.

كما يمكن رؤية بالدوين في مقطع آخر، وهو مستلقٍ على الأرض في نيو مكسيكو ويتحدث عن ملاحظاته من أجل إعادة التصوير بينما يشير بالمسدس.

لوح به كالعصا!

من جانبه، قال خبير الأسلحة النارية بريان كاربنتر، الذي استعانت به المحكمة كشاهد إثبات: إنه “يستخدم السلاح كعصا للإشارة، كإصبعه”.

وفي مرحلة ما، التقطت العدسات بالدوين وهو يطلب من غوتيريز إعادة تحميل المسدس بسرعة أكبر ويسألها عن سبب عدم تجهيز المزيد من الأسلحة.

وسرعان ما أطلق طلقات فارغة من مسدس ليمر عبر سقيفة خشبية قبل أن يصرخ المخرج “اقطع” في أحد المشاهد التي عُرضت على المحلفين.

تعبئة الرصاصات على عجل

لكن بعد أن نادى المخرج بقطع المشهد، طالب بالدوين بإعادته مرة أخرى، حيث يمكن بعد ذلك رؤية غوتيريز ريد، وهي تعيد تعبئة السلاح بالرصاصات الفراغية على عجل.

ويمكن سماع بالدوين وهو يقول: “يجب أن يكون لدينا بندقيتان ونقوم بإعادة تحميلهما”.

وزعم ممثلو الادعاء أن بالدوين عرّض السلامة العامة للخطر من خلال استعجال مسؤولة الأسلحة.

القتل غير العمد

والجدير ذكره أن محاكمة بالدوين، ستقام في تموز/يوليو المقبل بتهمة القتل غير العمد، بعد حادث إطلاق النار الذي أودى بمديرة تصوير فيلمه “راست”، بحسب قرار قضائي أميركي نهاية الشهر المنصرم.

ومن المقرر أن تستمر محاكمة الممثل، نجم هذا الفيلم ومنتجه، لحوالى أسبوعين بين التاسع من تموز/يوليو والتاسع عشر منه، أمام محكمة في نيو مكسيكو (جنوب غربي)، بحسب ما أفادت وثائق قضائية. ويواجه بالدوين احتمال السجن حتى 18 شهراً.

وكان تصوير فيلم “راست” قد تحول إلى مأساة في تشرين الأول/أكتوبر 2021 في مزرعة في ولاية نيو مكسيكو جنوب غربي الولايات المتحدة.

فقد صوّب أليك بالدوين سلاحاً كان يُفترض أنه يحتوي على رصاصات فارغة فقط، لكن مقذوفة حقيقية تسببت بمقتل المصورة السينمائية هالينا هاتشينز وإصابة المخرج جويل سوزا.

وأثارت الحادثة النادرة صدمة في هوليوود، وأدت إلى دعوات لحظر الأسلحة النارية في مواقع التصوير.

فيما نفى الممثل البالغ 65 عاماً أن يكون قد ضغط على الزناد، ودأب على التأكيد بأنه تأكد من أن سلاحه غير مؤذ.

فيديو قد يورط الممثل الأمريكي بالدوين
فيديو قد يورط الممثل الأمريكي بالدوين

اقرأ أيضاً:

)) “مأساة هوليوود” للواجهة.. التحقيقات قد تضع النجم الأمريكي بالدوين خلف القضبان

)) تأثير الطيور على تحليق الأجنحة الضخمة.. حكاية عرقلة رحلات “مصر للطيران”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى