نشرة الأخبار اليومية

موجز أخبار الوضع السوري ليوم الثلاثاء 23-04-2019

موجز أخبار الوضع السوري ليوم الثلاثاء 23-04-2019

دير الزور:
دارت اشتباكات بين تنظيم “داعش” وقوات النظام في قرية السيال وبلدة الجلاء بريف مدينة البوكمال، رافقها أصوات انفجارات عنيفة، في حين انفجرت مفخخة قرب حاجز لقوات قسد في بلدة ذيبان ، أسفر الانفجار عن إصابة (5) عناصر لقسد ، و طفلين و سيدة، بينما شنّ طيران التحالف الدولي أكثر من عشر غارات جوية على قلعة الميادين شرق دير الزور، ومن جهتها اعتقلت قسد كلاً من ” سعيد علي المحمد و سمير بدر السحل” من مخيم النازحين في بلدة محيميدة بريف ديرالزور الغربي، لأسباب مجهولة، بينما اعتقلت قوات النظام عدداً من المدنيين في مدينة ديرالزور، بتهمة نشر منشورات ضد الوجود الإيراني.

حلب:
استهدفت قوات المعارضة بالمدفعية الثقيلة الأكاديمية العسكرية غرب حلب و معسكرات الراموسة جنوب حلب، بينما سقط ثلاث إصابات جراء استهداف مجهولون بصاروخ موجه مقر لواء المنتصر بالله التابع لتجمع أحرار الشرقية في مدينة عفرين بريف حلب الشمالي.

إدلب:
شنّ الطيران الحربي الروسي عدّة غارات جوية على أطراف مدينة إدلب منتصف الليل، كما قصفت قوات النظام بالمدفعية الثقيلة والصواريخ أطراف بلدة التمانعة في الريف الجنوبي.

درعا:
قام مجهولون باغتيال المدعو ابراهيم محمد غزلان ( أبو حمزة )الملقب بالعموري بدرعا البلد ليلة أمس وهو أحد عناصر الثوار سابقاً.

حماة:
أصيبت امرأة بجروح جراء قصف مدفعي لقوات النظام على قرية الزكاة شمالي حماة .

دمشق:
سمع صوت انفجار مدوي في أرجاء العاصمة دمشق، نتيجة قيام قوات النظام بتفجير نفق في مدينة داريا جنوب دمشق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق