سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

كاميرا المراقبة توثق لحظة غريبة لعودة “جثة” داخل مشرحة روسية للحياة… استفاق مصدوماً (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يوم أمس الاثنين، تسجيلاً مصوراً وثقته كاميرا مراقبة داخل مشرحة روسية يظهر رجلاً ميتاً يعود إلى الحياة، الأمر الذي أثار حيرة وخوف مستخدمي شبكات التواصل، الذي تساءلوا عن حقيقة الفيديو المتداول.

– تسجيل غريب داخل مشرحة روسية 

وفي التفاصيل، صوّرت كاميرات الفيديو في مشرحة مدينة تفير الروسية عودة جثة إلى الحياة، وزعم أصحاب الفيديو الذي نشر على شبكة الإنترنت إن الفيديو حقيقي وليس خبراً مزيفاً.

وقيل أن كاميرا مراقبة التقطت هذا المقطع في إحدى المشارح الخاصة بتفير، يوم أمس الاثنين، حيث حدثت في تمام الساعة 6:52 صباحاً.

وظهر في الفيديو المتداول طاولتين توجد عليهما جثتان مغطاتان بملاءتين، وبشكل مفاجئ، تبدأ إحدى الملائتين في التحرك، وتظهر يد الرجل من تحتها وتسحب الغطاء عنها.

ثم يظهر من تحتها رجل عار، يحاول أن يرفع رأسه عدّة مرات، وبعد النظر حوله، يجلس، ويخفض ساقيه إلى أسفل، وهو بحالة ذهول ويمسك بحافة الطاولة، ويأخذ بضع خطوات على الساقين مع الانحناء، وبعد ذلك يغادر.

– تعليق إدارة مشارح تفير

وأثار المقطع المتداول على نطاق واسع على شبكات التواصل الاجتماعي، جدلاً واسعاً حيث تلقى البعض الفيديو بطريقة ساخرة بينما أثار مخاوف البعض الآخر، الأمر الذي دفع الإعلام الروسي للتدخل.

ووفقاً لما نقلته وكالة “نوفوستي”، فإن إدارة مشارح منطقة “تفير” لم تؤكد المعلومات حول “الجثة المنبعثة” وافترضت أن كل ذلك مجرد مسرحية.

وقال ناطق باسم الإدارة: “إنه بشكل عام، الموتى لا يوضعون على الطاولات المغطاة بملاءات، ويتم وضعهم عليها قبل التشريح مباشرة، لذلك نعتقد أن هذا كله خبر مزيّف على الأرجح”.

فيما قال موظف في واحدة من الخدمات الجنائزية لتفير، الذي لم يرغب في ذكر اسمه: “هذا بالتأكيد وهم، وإنتاج مقصود”.

مواضيع ذات صِلة : نسر يحلّق فوق منطقة مهجورة يحل لغز غامض ويكشف مصير رجل مفقود منذ أيام

وأضاف: “يشير الضوء في النافذة في الساعة السادسة صباحاً إلى أنه تم تصويره في الوقت غير المناسب، وهو ما يشير إليه الفيديو.. هذه هي المرة الأولى التي نرى فيها هذا: في كل وقت كنا نعمل فيه مع المشارح، لم تكن هناك أي حالات عاد فيها المرضى إلى الحياة”.

شاهد أيضاً : محاكمة بريطاني اعترف بأشياء فظيعة بـ ”مشرحة” النساء.. حالة غير مسبوقة بتاريخ البلاد

كاميرا المراقبة توثق لحظة غريبة لعودة "جثة" داخل مشرحة روسية للحياة... استفاق مصدوماً (فيديو)
كاميرا المراقبة توثق لحظة غريبة لعودة “جثة” داخل مشرحة روسية للحياة… استفاق مصدوماً (فيديو)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى