نشرة الأخبار اليومية

موجز أخبار الوضع السوري ليوم الأربعاء 27-7-2016

الحسكة :
-انفجار شاحنة مفخخة في الحي الغربي لمدينة القامشلي استهدف التفجير شعبة التجنيد و هيئة الدفاع والحماية الذاتية ومركز الأسايش , مما أدى لسقوط العديد من القتلى والجرحى وتنظيم الدولة يتبنى.

اللاذقية :
-شن ‫ا‏لطيران الروسي‬ غارات جوية استهدفت محور كباني‬ في جبل الأكراد‬، ولا أنباء عن إصابات.

درعا‬ :
‫-‏استهدفت قوات النظام‬ المتمركزة في محافظة ‫ ‏السويداء‬ الطريق الواصل بين بلدتي بصر الحرير‬ و ناحتة‬ بالقذائف المدفعية.

حمص :
-اشتباكات بين قوات النظام‬ و تنظيم الدولة‬ بالقرب من منطقة  الشندخيات‬ بريف حمص الشرقي، فيما شن الطيران الحربي‬ عدة غارات جوية استهدفت منطقة السخنة‬.

ريف دمشق :
شن الطيران الحربي‬ عدة غارات جوية استهدف حوش نصري‬ و الميدعاني‬ في منطقة المرج‬ بالغوطة الشرقية‬ مع حركة نزوح كبيرة تشهدها المنطقة.

حلب:
-شن الطيران الحربي‬ غارات جوية على أحياء الشيخ سعيد‬ و ‫‏بستان القصر‬ و السكري‬ والفردوس‬،و عدة غارات جوية استهدفت كفر حمرة‬ و الملاح‬ وحريتان‬ و طريق الكاستيلو‬ بالتزامن مع استهداف مدينة عندان‬ بالقذائف المدفعية، في حين قامت قوات النظام‬ المتمركزة على تلة الأربعينية‬ باستهداف قرية ‫ ‏هوير‬ في ريف حلب الجنوبي بالقذائف المدفعية و قذائف الهاون.
-اشتباكات على جبهات
‫‏الخالدية‬ و بني زيد‬ في مدينة حلب وانباء عن استعادة الثوار‬ عدد من النقاط التي سيطرت عليها قوات النظام‬ بالأمس في منطقة الليرمون.

حماة :
-شن ‫‏الطيران الحربي‬ عدة غارات جوية استهدفت بلدة حربنفسة‬ في ريف حماة الجنوبي.

13781940_806292002839417_128729199938376943_n

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى