نشرة الأخبار اليومية

موجز أخبار الوضع السوري ليوم السبت 13-2-2016

اللاذقية :
الطيران الروسي شن غارات على محاور ريف اللاذقية بالتزامن مع القصف المدفعي من جميع مراصد قوات النظام على ‫‏قرية آره‬ ومحيط قرية روجة‬ و البيضاء‬ .

حلب :
-استهدف الطيران الروسي بالعديد من الغارات كل من تل رفعت وكفرحمرة وحيان والشيخ هلال وكفرخاشر وعين دقنة ومسقان والطامورة ومنطقة الخراب وقرية الشيخ عيسى.
-تمكن ‫‏الثوار‬ من تدمير بيك آب مزود برشاش 14.5 لقوات النظام‬ على جبهة ” خان طومان‬ ” ومقتل طاقمه بعد استهدافه بالأسلحة المتوسطة.

حمص :
استهدف الطيران المروحي‬ بالبراميل المتفجرة قرية تيرمعلة ‫في ريف حمص الشمالي فيما شن الطيران الحربي ثلاث غارات جوية على مدينة ‫‏تلبيسة‬ وغارة جوية على قرية تيرمعلة‬.

درعا :
استهدف الطيران الحربي بعدة غارات كل من الغارية الغربية ودرعا البلد وتل المال وصيدا في ريف درعا، كما استهدف بغارتين جويتين كل من تل عنتر وتل العلاقيات شمال بلدة كفرشمس في ريف درعا.

دير الزور :
‫-اشتباكات‬ عنيفة مستمرة منذ الصباح بين ‫ ‏تنظيم الدولة‬ و ‫ ‏قوات النظام‬ في محيط مطار دير الزور العسكري وعلى جبل ثردة المطل على المطار من الجهة الجنوبية ، استهدف خلالها التنظيم المطار العسكري بالمدفعية الثقيلة.
-شن الطيران الحربي ‫‏الروسي‬ عدة غارات جوية على كل من “حي ‫‏الحميدية‬ و الحويقة‬ والشيخ ياسين و الصناعة‬ و حويجة صكر‬” في مدينة دير الزور ،ولا أنباء عن حجم الاضرار.

دمشق وريفها :
‫-‏استهدف الثوار‬ مواقع قوات النظام‬ في حي جوبر الدمشقي بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة محققين إصابات مباشرة .
-استهدفت قوات النظام‬ التحركات في مزارع بلدة الكسوة في الغوطة الغربية‬ بالرشاشات الثقيلة والمتوسطة .

حماة :
استهدف ‫‏الثوار‬ بصاروخ فيل حاجز الزلاقيات في ‫ ‏ريف حماة الشمالي‬ محققين اصابات مباشرة.

الثوار في رتيان ريف حلب الشمالي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى