نشرة الأخبار اليومية

موجز أخبار الوضع السوري ليوم الجمعة 27-7-2018

درعا:
دخلت 15 حافلة إلى مدينة نوى غربي درعا لتهجير الدفعة الرابعة من قوات المعارضة وعوائلهم نحو الشمال السوري بتعداد 400 شخص في حين واصلت فصائل من المعارضة برفقة قوات النظام تقدّمهما ليلة أمس بـ حوض اليرموك وسيطرت على بلدات تسيل وسحم الجولان و حيط.

السويداء:
شن الطيران الحربي ليلة أمس عدة غارات جوية استهدفت تجمعات لتنظيم الدولة في البادية الشامية بمنطقة الكراع قرب ريف السويداء الشرقي.

حماة:
استهدفت قوات النظام المتواجدة في مدينة محردة بقذائف المدفعية الثقيلة والصواريخ مدينتي اللطامنة و كفرزيتا شمال حماة بالتزامن مع تحليق مكثف لطيران الاستطلاع الروسي في المنطقة فيما استهدفت قوات النظام المتمركزة في مدينة حلفايا بقذائف المدفعية الثقيلة قرية الزكاة في ريف حماة الشمالي دون ورود أنباء عن وقوع إصابات.

إدلب:
قصف متكرر من حواحز قوات النظام المتمركزة بريف اللاذقية يستهدف بلدتي بداما والناجية و أطرافهما والطرقات العامة والفرعية بريف إدلب الغربي في حين قُتل محمد صالح قطيش أحد قيادي جند الأقصى في بلدة معرزيتا بريف إدلب الجنوبي سابقاً بعد استهدافه بالرصاص من قبل مجهولين بالقرب من بلدة كفرنبل فيما قُتل شخص من بلدة تلمنس بريف معرة النعمان تحت التعذيب في سجون أحرار الشام بإدلب ومن جهة ثانية ألقى مسلحون مجهولون قنبلة على حاجز لهيئة تحرير الشام على أطراف مدينة سرمدا بريف إدلب دون معرفة حجم الخسائر بعد.

دير الزور:
مقتل 4 عناصر من لواء القدس الايراني وعدد من الجرحى نتيجة وقوعهم بكمين لتنظيم الدولة في بادية دير الزور

حلب:
مقتل شخص نتيجة انفجار لغم موجّه بسيارة تقلّه على طريق دارة عزة – القاطورة غربي حلب.

 

 

e41e131e 7cb4 47ce a4b9 936328942148

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى