نشرة الأخبار اليومية

موجز أخبار الوضع السوري ليوم السبت 22-12-2018

السويداء:
تمكنت قوات الشهيد أحمد العبدو وبالتعاون مع جيش مغاوير الثورة من أسر 16 عنصرا من تنظيم الدولة كانو قد تسللوا إلى مخيم الركبان الحدودي قادمين من منطقة تلول الصفا في البادية الشامية شرق السويداء.

درعا:
مقتل الشاب محمد علي الدريبي من مدينة الحارّة بدرعا قنصاً برصاص الجندرما التركية أثناء عبوره داخل الأراضي التركية.

حماة:
استهدف قصف مدفعي لقوات النظام المتمركزة بمعسكر المغير منطقة الصخر بريف حماة الشمالي.

إدلب:
قُتل طفل جرّاء إطلاق تحرير الشام الرصاص على حافلة ركاب قرب باتبو على طريق باب الهوى شمال إدلب في حين انفجرت عبوة ناسفة على الطريق الواصل بين بلدتي كفرسجنة و الشيخ دامس بريف إدلب الجنوبي دون ورود أنباء عن إصابات كما و استهدفت قوات المعارضة بالمدفعية الثقيلة مواقع قوات النظام المتمركزة في تل مرق جنوب إدلب رداً على القصف الذي يطال المدنيين فيما أفرجت هيئة تحرير الشام عن الناشط “درغام حمادي” ليلة أمس بعد اعتقاله لمدة 25 يومًا شمالي إدلب.

حلب:
استهدفت ميليشيا الحماية الكردية إحدى نقاط قوات المعارضة على جبهة كلجبرين شمال حلب بصاروخ حراري مما أدى إلى مقتل عنصرين وإصابة آخرين ومن جهة أخرى توجه رتل عسكري أمريكي إلى قرية التايهة جنوبي مدينة منبج الليلة الماضية وذلك بعد تحشدات لقوات النظام والميليشيات المواليه له، و ورود أنباء عن نية الأخيرة اقتحام منبج بريف حلب.

دير الزور:
مقتل 4 عناصر من ميليشيا قسد بينهم قيادي جرّاء هجوم من قبل عناصر تنظيم الدولة تسللوا إلى بلدة ماشخ بناحية البصيرة في ريف ديرالزور الشرقي .

 

 

 

مخيم دير بلوط 4

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى