نشرة الأخبار اليومية

موجز أخبار الوضع السوري ليوم الأربعاء 13-02-2019

موجز أخبار الوضع السوري ليوم الأربعاء 13-02-2019

دير الزور:
تمكنت ميليشيا “قسد” من السيطرة على كامل بلدة “الباغوز فوقاني” شرق ديرالزور بعد اشتباكات مع تنظيم الدولة بينما سلم عشرات المقاتلين من التنظيم أنفسهم لميليشيا “قسد” عند معبر بلدة “الباغوز” في ريف ديرالزور في حين خرج مئات المدنيين من مناطق سيطرة التنظيم .

حماة:
مقتل امرأة وإصابة طفلة بجروح جرّاء قصف بقذائف الهاون طال قرية التوينة من حواجز قوات النظام المتمركزة في قرية الكريم بريف حماة الغربي  في حين استهدفت قوات النظام بقذائف الهاون بلدات “الحرية وقلعة المضيق والشريعة” في ريف حماة الغربي مما أدى لإصابة 3 مدنيين بجروح .

إدلب:
قصفت قوات النظام اليوم  بالصواريخ مدينة “خان شيخون” جنوب ادلب أسفرت عن مقتل شخصين من المدنيين .

درعا:
اعتقلت قوات النظام 4 أشخاص بينهم امرأتين ورئيس المجلس المحلي السابق بمدينة الحارّة شمال درعا من جهة أخرى قتل مساء أمس مدنيين من مدينة نوى، جرّاء انفجار لغم أرضي من مخلّفات تنظيم داعش أثناء عملهما بالأراضي الزراعية في محيط بلدة عدوان بريف درعا الغربي.

الحسكة:
انفجر لغم أرضي على طريق الحسكة تل أبيض أسفر عن إصابة مدني بجروح من جهة أخرى انسحبت أكثر من 100 آلية عسكرية أمريكية من عدة مناطق في ريف الحسكة إلى شمال العراق.

الرقة:
قتل شخص جرّاء إطلاق مسلحين مجهولين النار عليه، قرب الحديقة البيضاء في مدينة الرقة.

دمشق:
سمعت أصوات انفجارات في محيط بلدات “البهدلية وبيت سوى” بريف دمشق ومنطقة القابون بدمشق، نتيجة قيام قوات النظام بتفجير الألغام المزروعة هناك.

 

 

 

اسواق غرب حلب 2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى