سلايد رئيسي

مسؤول بحكومة الأسد “مُعفى من منصبه” يرفض تسليم عمله ويتشبث بـ”السيارة”

نشرت صحيفة (البعث) الرسمية الموالية للنظام السوري، تقريرًا عن الشركة العامة لصناعة الزيوت في مدينة حلب، ذكرت فيه أنَّ مدير الشركة رفض تسليم منصبه، رغم إعفاءه من حوالي 5 أشهر.

وذكرت التقرير أنَّ المدير العام السابق لشركة الزيوت “هيثم عاصي”، تمّ إعفاؤه من إدارة الشركة بتاريخ الـ29 من شهر مايو/أيار من العام الحالي، وأشارت إلى أنه وحتى شهر أكتوبر / تشرين الأول الجاري، لم يقم بعملية الاستلام والتسليم بينه وبين المدير الجديد المكلّف.

وأشارت الصحيفة في تقريرها إلى أنَّ المدير السابق، قام باحتجاز العديد من الوثائق والمستندات التي تهمّ عمل الشركة، كما أنه امتنع عن تسليم السيارة المفرزة له وبعض المقتنيات الخاصة بالشركة.

في حين، ذكرت وسائل إعلام موالية أنَّ شركة الزيوت وبعد مرور أشهر على قرار الإعفاء، قررت رفع كتاب إلى الجهات المعنية للبحث عن السيارة، وإجبار المدير السابق على تسليمها من خلال محضر شرطة، فيما لم تتخذ أي إجراء رسمي بإلزامه تسليم منصبه للمدير الجديد.

وأثارت الحادثة التي اعتبرها الشارع الموالي بـ”أنها ليست بجديد”، جدلاً واسعًا، بسبب تقاعس الجهات الحكومية والتغاضي عن هذه الحالات، خصوصًا أنَّ الحادثة قد مرَّ عليها 5 أشهر، واعتبر البعض أنَّ المدير السابق “مدعوم”، الأمر الذي أجبر البعض على “غض البصر” عنه فعلته.

4102019 3

اقرأ أيضاً :


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى