ترند - Trendسلايد رئيسي

جزائريون ينهون حياة اليوتيوبر جمال بن اسماعيل حرقاً… ورسالة من والده لأهل الجزائر

تصدر اسم اليوتيوبر الجزائري، جمال بن اسماعيل، اليوم الخميس، ترند منصات التواصل الاجتماعي في الجزائر، وذلك بعد إقدام مجموعة من الناس على إنهاء حياته حرقاً بعد اتهامه بالتسبب في إشعال الحرائق.

– جمال بن اسماعيل

استنكر عدد كبير من الجزائريون الحادثة المفجعة التي تعرض لها المغدور بن اسماعيل، في ولاية تيزي وزو، التي توجه إليها من أجل المساعدة في إخماد الحرائق هناك، وتم اتهامه بأنه المتسبب في إشعال الحرائق وتم قتله وحرقه.

https://twitter.com/mo22o2/status/1425688809174413312?s=19

ودشنَّ مغردون وسماً حمل اسمه للمطالبة بحقه، وتم تداول مقطع مصور للشاب المغدور قبل وفاته يوثق حديثه عن الحرائق وتألمه منها ويدعو للمساندة في إخمادها.

https://twitter.com/abo_khaled_wail/status/1425687868853399555?s=19

فيما تداول مغردون أيضاً، مقاطع مصورة توثق لحظة إنهاء حياة الشاب بطريقة أشعلت الرأي العام الجزائري.

https://twitter.com/abo_khaled_wail/status/1425688270890053632?s=19

وأظهرت صوراً تم تداولها على مواقع التواصل إحراق جثة الشاب.

https://twitter.com/abo_khaled_wail/status/1425693402713231364?s=19

وطالب مغردون بضرورة محاسبة المتورطين وشاركوا صوراً توثق الأشخاص الذين اقتحموا سيارة الشرطة وسحبوا الشاب منها وأنهوا حياته.

وفي السياق، تناقلت وسائل إعلام جزائرية تصريحات والد الشاب بن اسماعيل التي اعتبرها مغردون أنها شهادة إنسان عاقل يحارب الفتنة بكافة أشكالها.

وقال والد المغدور في تصريحاته: “القبايل خاوتنا و نسابنا وحبابنا و ما وقع لابني جمال قامت به فئة معزولة لا تمثل المنطقة لا للفتنة بيننا كشعب واحد”.

كما طالب والد الشاب المغدور، السلطات منحه جثة ولده، جمال الذي ذهب إلى تيزي وزو لتقديم يد العون والمساعدة.

مواضيع ذات صِلة : جزائريون ينهالون بالضرب على متهم بإضرام النيران.. والحكومة تعقد اتفاقاً مع الاتحاد الأوروبي يتعلق بإخماد الحرائق

والجدير ذكره أن الرجل الذي قُتل بتهمة إحراق الغابات يُدعى جمال بن اسماعيل ويدعى أيضاً “جيمي” وفق ما أفاده مغردون ومقربون منه، ينحدر من مدينة مليانة بـ عين الدفلى، وهو فنان موسيقي و رسام، أخبر أهله قبل مغادرته أنّه ذاهب لتقديم يد العون بولاية تيزي وزو.

شاهد أيضاً : “أخبار العالم” حوض البحر المتوسط يشتعل مع موجة حر شديدة.. مقتل 15 شخص في النيجر.. انهيارات أرضية جديدة في الهند

جزائريون ينهون حياة اليوتيوبر جمال بن اسماعيل حرقاً... ورسالة من والده لأهل الجزائر
جزائريون ينهون حياة اليوتيوبر جمال بن اسماعيل حرقاً… ورسالة من والده لأهل الجزائر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى