منوع

بالفيديو|| نسرين طافش ترقص بفستان أحمر جريء مع العراضة الشامية احتفالاً بعيد ميلادها بمشاركة عدد من النجوم

 

احتفلت الفنانة السورية، نسرين طافش، بعيد ميلادها برفقة أصدقائها، وتخلل الاحتفال رقصة للفنانة السورية مع فرقة العراضة الشامية على أنغام الزفة السورية.

نسرين طافش تحتفل بعيد ميلادها

ونشرت طافش فيديو عبر صفحتها الرسمية في منصة تويتر يتضمن لقطات من الاحتفال، وعلقت بالقول: “لحظات من الفرح من أجواء الاحتفال يوم أمس بعيد ميلادي مع زفة العراضة الشامية”.

 

وعبرت، نسرين طافش، عن سعادتها بمفاجأة أصدقائها لها بالعراضة الشامية، وظهرت في الفيديو مع أصدقائها وزملائها في مسلسلها السوري الجديد “جوقة عزيزة”، والذين حرصوا على الاحتفال معها بعيد ميلادها.

اقرأ أيضاً:

بالصور || في يوم عرفة.. ظهور للفنانة السورية “نسرين طافش” بـ “نصف حجاب”

ونشرت نسرين طافش عدة صور من حفل عيد ميلادها في كواليس مسلسها الجديد على حسابها بانستغرام، وعلقت على الصور برسالة على حسابها بانستقرام وقالت: ” كانت احلى مفاجأة بعيد ميلادي مبارح من أصدقائي وطاقم تصوير مسلسل جوقة عزيزة، احتفالا بعيد ميلادي، محظوظة اني محاوطة بناس راقيين ومحبين ومبدعين.. شكرا من القلب”.

اقرأ أيضاً:

مجدداً أزمة بين ياسمين عبد العزيز وشقيقها بسبب أحمد العوضي

لا تهتم بالظهور كترند

وكانت، نسرين طافش، قد نفت تعمدها الظهور بإطلالات جريئة لإثارة الجدل، مؤكدة أنها دائما ما تقول لنفسها إن الإنسان عندما يكون صادقا مع نفسه، سيحبه الناس.

وتابعت: “لا أهتم بقصة التريند التي فرضت نفسها مؤخرا، أهتم فقط بعملي وكل شيء خاص بي”.

وعن علاقتها بمواقع التواصل قالت: “أعتبر رسالتي الإنسانية جزءا لا يتجزأ من رسالتي الفنية، أحاول نشر أشياء إيجابية دائماً، عن الفرح والسعادة والتنمية الذاتية، ودائماً أقول مثل ما الحزن معدي الفرح أيضا معدي، لذا أحاول من خلال حساباتي عبر مواقع التواصل الاجتماعي نشر الطاقة الإيجابية”.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| محمد رمضان يستعرض طائرته الخاصة ويتجول برفقة حيوان مفترس خطير

وشاركت نسرين طافش في موسم رمضان الماضي بمسلسل “المداح” مع كل من حمادة هلال، وأحمد بدير، وخالد سرحان، ومحمد عز، وجمال عبدالناصر، ودنيا عبدالعزيز، وحنان سليمان، ومحسن منصور، ومحمد الصاوي، وهادي خفاجي، وتامر شلتوت، وصبحي خليل، وعبير فاروق، ومحمود عامر، وهايدي رفعت، وبسمة ماهر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى