أخبار العالم

عارض الأزياء البرازيلي أورسو يتزوج 9 نساء في يوم واحد ويبرر فعلته

قالت صحيفة “الديلي ستار” البريطانية، أمس الأربعاء، إن عارض الأزياء البرازيلي، آرثر أو أورسو، أعلن عن رغبته في الزواج من 9 فتيات في يوم واحد وذلك احتجاجاً منه على “الزواج الأحادي”.

18112021 5 1

عارض الأزياء البرازيلي يتزوج 9 نساء

وذكرت أن ،آرثر أو أورسو، فاجأ متابعيه عبر منصات التواصل الاجتماعي، بالزواج من 9 فتيات بحفل زفاف جماعي، وضع له شعاراً أسماه “الحب الحر”.

وأشارت إلى أن عارض الأزياء البرازيلي ظهر وهو يتوسط الفتيات التسعة مرتدياً بدلة كلاسيكية بسيطة، دون رابطة عنق فيما ظهرت الزوجات بفساتين زفاف مختلفة التصميم من واحدة لأخرى، دون ارتداء طُرح للزفاف.

اقرأ أيضاً : موقع عالمي يكشف 10 أخطاء خطيرة ارتكبتها كبرى دول العالم وساعدت في الانتشار الواسع لكورونا

أثار ضجة على منصات التواصل

ولفتت إلى أن الشاب تحول إلى محط اهتمام الآلاف من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم بعد حفل الزفاف الجماعي الذي أُقيم داخل كنيسة كاثوليكية بمدينة ساو باولو البرازيلية.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن ما دفع الشاب البرازيلي لهذا التصرف الغريب والطريف في آن واحد هو رغبته في القضاء على فكرة الزواج من أنثى واحدة، وهو ما أطلق عليه اسم “الزواج الأحادي”.

ونوهت الصحيفة إلى أن آرثر كان على علاقة بامرأة واحدة، تدعى لوانا كزاكي؛ إذ أنهما كانا يستمتعان بعطلتهما الصيفية، داخل أحد البلدان بالعاصمة الفرنسية باريس، وخلال رحلتهما فكرا في فعل شيء جديد في علاقات الزواج التقليدية.

وسرعان ما فكر الثنائي الذين يعرفان بميولهما المنحرفة في زواج آرثر من 8 سيدات أخريات، بصحبة حبيبته الأولى “لوانا”، وذلك وسط حفل زفاف ضخم، يُقام داخل إحدى الكنائس ببلدتهما ساو باولو.

عارض الأزياء البرازيلي أورسو يتزوج 9 نساء في يوم واحد ويبرر فعلته
عارض الأزياء البرازيلي أورسو يتزوج 9 نساء في يوم واحد ويبرر فعلته

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| نجل ولي عهد أبو ظبي يتزوج ضمن حفل زفاف جماعي.. عروض شعبية وأهازيج تراثية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى