نشرة الأخبار اليومية

موجز أخبار الوضع السوري ليوم الخميس 21-4-2016

حمص :
-نفذالطيران الحربي‬ خمسة غارات جوية على منطقة الحولة‬ فيما ألقى الطيران المروحي برميلين على قرية تيرمعلة‬ في الريف الشمالي.
-نفذ الطيران الحربي عدة غارات جوية بالقرب من قرية ‫‏أم قبيبة‬ قرب تدمر‬ أسفرت عن تدمير بعض آليات تابعة لتنظيم الدولة‬ كما نفذ غارات أخرى على المحطة الثالثة بريف تدمر.
-أنباء عن مقتل محمد الحجي قائد مجموعات الفهود التابعة لسهيل الحسن خلال المعارك مع تنظيم الدولة في ريف تدمر في الريف الشرقي.

درعا :
-قصف مدفعي وبالرشاشات الثقيلة من قبل قوات النظام‬ يستهدف احياء ‫ ‏درعا البلد‬ بمدينة درعا .

ادلب :
-قام مجهولون باغتيال القائد العسكري ” عماد طبق ” في الفرقة الأولى الساحلية بجسر الشغور‬ في الريف الشرقي باطلاق النار عليه.
-كتائب ” أحمد عساف ” التابعة لحركة أحرار الشام تُلقي القبض على خلية اغتيالات تابعة لتنظيم الدولة‬ زرعت عبوات ناسفة على الطرقات سابقاً في ‫ ‏ريف ادلب‬.
-استهدف
الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة محيط بلدة بداما‬ قرب جسر الشغور‬ بالريف الغربي ، ولا أنباء عن إصابات.

حماة :
-شن
الطيران الحربي‬
غارة جوية على بلدة ‫ ‏عقرب‬ في الريف الجنوبي‬ فيما استهدفت قوات النظام‬ المتمركزة بحاجز التاعور‬ البلدة بقذائف الدبابات ولا أنباء عن إصابات.
-شن ‏الطيران الحربي‬ التابع للنظام عدة غارات على بلدة عقيربات‬ و قرية مسعود‬ في الريف الشرقي‬ ولا انباء عن اصابات .

اللاذقية :
-قصف عنيف استهدف قرية ‫ ‏اليمضية‬ على الحدود السورية‬ ‫‏التركية‬ فيما ألقى الطيران المروحي أربعة براميل متفجرة على محور كبانة‬ ومحيطه في جبل ‫‏الأكراد‬ مع استمرار تحليقه في الأجواء.
اشتباكات‬ عنيفة ومستمرة منذ الصباح بين الثوار‬ و ‫‏قوات النظام‬ على محاور قرية ‫‏كبانة‬ في محاولة من الأخير التقدم في المنطقة وسط قصف عنيف مصدره مراصد النظام، وتمكن خلالها الثوار من إيقاع عدة إصابات في صفوف عناصر النظام والميليشيات المساندة له.

ريف دمشق :
نفذ الطيران الحربي ثلاث غارات بالقنابل الفراغية على بلدة ‫ ‏بالا‬ جنوب الغوطة الشرقية‬ .

homs

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى