نشرة الأخبار اليومية

موجز أخبار الوضع السوري ليوم الأربعاء 15-8-2018

حلب:
انفجرت عبوة ناسفة في مدينة الأتارب غرب حلب كانت مزروعة على طريق كفرناصح أثناء وصول الشرطة الحرة و الجهات المختصة لتفكيكها مما أدى لإصابة رئيس مركز الشرطة وشرطي من عناصر المركز بجروح خفيفة فيما تصدت قوات المعارضة لمحاولة تسلل للوحدات الكردية بعد منتصف الليل على محور قرية المالكية بريف حلب الشمالي في حين عذّبت أمنية لواء السمرقند شاباً بعد خلاف شخصي بينه وبين أحد عناصر اللواء في قرية الكريدية شرقي الباب بريف حلب.

حماة:
استهدف المعسكر الروسي جنوب حلفايا براجمات الصواريخ مدينة اللطامنة وأطرافها شمال حماة فيما انطلق رتل عسكري لقوات النظام مؤلف من عشرات الآليات من قرية كفراع قرب مدينة حماة ويعتقد وجهته إلى بلدة أبو دالي جنوب إدلب في حين استهدفت الجبهة الوطنية للتحرير قوات النظام في مدرسة المجنزرات بصواريخ الغراد ليلة أمس، مما أدى إلى  إعطاب دبابة ومروحيتين للنظام.

إدلب:
ألقى الطيران المروحي عدة براميل متفجرة على محيط بلدة التمانعة في ريف إدلب الجنوبي أدى لمقتل أربعة أشخاص بينهم طفل وإصابة  آخرين فيما اعتقلت هيئة تحرير الشام 10 أشخاص من دعاة المصالحة مع قوات النظام في بلدة معرة حرمة و 4 أشخاص من قرية النقير جنوبي إدلب.

دير الزور:
قتلى وأسرى بصفوف قوات النظام إثر هجوم شنّه تنظيم داعش على مواقع النظام في منطقة الفيضة ببادية الميادين شرقي دير الزور فجر اليوم.

الحسكة:
اندلاع حريق في المركز الثقافي بمدينة القامشلي شمال محافظة الحسكة دون معرفة أسباب الحريق.

 

IMG 0391

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى