الشأن السوري

في حادثة غير مسبوقة، شاب يُهاجم نادي الضباط باللاذقية وستيب تكشف هويته!!

اقتحم أحد الشبان في مدينة اللاذقية ليلة أمس الاثنين مقر نادي الضباط في منتجع (الشاطئ الأزرق)، ما أسفر عن وقوع قتلى وجرحى، وسط تضرر أجزاء كبيرة من ساحات النادي جرّاء الاشتباكات.

تفاصيل الهجوم على مقر نادي الضباط

قال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في اللاذقية “رستم أبو صلاح” إنَّ شابا مجهول الهوية هاجم مقر نادي الضباط؛ أحد أكبر التجمّعات السياحية للضباط ورجالات النظام في المحافظة، مقتحمًا المقر عبر سيارة من نوع (سوزوكي).

حيث هاجم غرف النزلاء وقام بإلقاء قنابل داخل الممرات، وقام بفتح النار على عناصر الأمن الموجودين في النادي، ودارت اشتباكات بينه وبين مجموعة من عناصر الأمن لـ أكثر من ساعة.

وأشار مراسلنا إلى وقوع قتيلين من الأمن، أحدهما الرقيب أول “أشرف مصطفى ياسين”، بالإضافة لـ إصابة 5 عناصر آخرين.

مصدر خاص يفصح عن اسم المهاجم ويوضح التفاصيل

في حين، صرّحت “حسناء منذر” أحد المقربين من إدارة نادي الضبط في اللاذقية لـ وكالة ستيب نيوز، أنَّ الهجوم وقع عند الساعة 2 والربع بعد منتصف الليل، أثناء غياب معظم عناصر المفرز الأمنية للبوابة الرئيسية للنادي.

فيما كان متواجد اثنين من عناصر “الحرس” على البوابة من الجهة الداخلية، وضابط داخل المحرس.

حيث هاجم الشاب “علي محمد حسن سعد” مقر النادي، عبر اقتحامه البوابة الرئيسية وقام بإطلاق الرصاص بسلاح فردي، وبعدها غادر السيارة ودخل بين “الشاليهات” للاختباء.

ودارت اشتباكات بين عناصر الأمن والمهاجم، استمرت حتى الساعة 3 والنصف تقريبًا، وطالبت عناصر النادي مؤازرة من المفرزة الأمنية الموجودة، حيث تمَّ استهدافه بعدة رصاصات، إحداها في الرأس.

وأشارت “منذر” إلى أنَّ الشاب “سعد” هو فلسطيني الأصل من سكان مدينة حلب، انتقل قبل عدة سنوات إلى مدينة اللاذقية للعمل فيها، وهو خريج معهد تجاري.

يُشار إلى أنَّ “نادي الضباط” هو من أبرز التجمعات السياحية لمسؤولي النظام في الساحل السوري، ويضم الضباط من جميع الأسلاك الأمنية والعسكرية والقضائية، ويعتبر أحد أهم المراكز المشدَّد عليها بالحراسة.

 

 

1 1514211466

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى