سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| انقذوا طفل الرياض المعنف.. سعودي يضرب طفله بوحشية لإغاظة أمه المصرية التي تستغيث

تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو يظهر رجل يقوم بتعنيف ابنه بشكل فظيع، وتم تداول الفيديو تحت وسم انقذوا طفل الرياض المعنف.

– والدة طفل الرياض المعنف تستغيث

وبتفاصيل الحادثة، فقد نشر حساب الصحفي المصري، وجدي خالد، رسالة وصلته من سيدة مصرية تحدثت خلالها عن قيام طليقها السعودي بتعنيف ابنهما لأجل إغاضتها.

انقذوا طفل الرياض المعنف
انقذوا طفل الرياض المعنف

وقال الصحفي بمنشور له على صفحته في فيسبوك: ” استغاثه جاتلي من أم مصريه دلوقتي و كانت متجوزه شخص سعودي اسمه حسين محمد علي الحارثي مقيم بشمال الرياض حي العارض”.

وأضاف: “علي روايتها أن الأب اخد منها ابنها بالقوه و التهديد و أجبرها أنها تسلمله الولد في القسم و اخد الولد و سافر بيه و هي مش عارفه تشوف ابنها، بس الأصعب أن الأب بيعذب الولد و بيبعتلها فيديوهات و هو بيضربه كنوع من الاستفزاز و الضغط عليها و هي أكتر من مره راحت السفاره السعوديه تطلب انهم يساعدوها و محدش قدر يساعدها”.

وطالب الصحفي بنشر الفيديوهات التي أرسلتها السيدة المصرية وتظهر قيام الرجل السعودي بتعنيف الطفل بوحشية، أثناء صراخه وبكائه

 

https://www.facebook.com/100012682753647/posts/1052033795229369/?extid=G6rTjEL6q0qyhQim&d=n

– السلطات السعودية تتفاعل

وتفاعل حساب مركز بلاغات العنف الأسري التابع لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية، مع مقاطع وهاشتاق طفل الرياض المعنف الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشار المركز الى انه تمت متابعة الحالة والقضية من قبل فريق وحدة الحماية الاجتماعية، وجاري المتابعة والتحقق مع الجهات ذات الاختصاص لاتخاذ اللازم وفق نظام الحماية من الإيذاء.

يشار إلى أنّ حوادث مشابهة قد اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية مؤخراً لقيام البعض بتعنيف أطفالهم مما أثار موجة غضب ومطالبة بمحاسبة معنفي الأطفال بالقانون.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى