نشرة الأخبار اليومية

موجز أخبار الوضع السوري ليوم الخميس 31-01-2019

موجز أخبار الوضع السوري ليوم الخميس 31-01-2019

دمشق وريفها:
جددت قوات النظام تفجير بناء سكني في حي القابون شرق دمشق ومن جهة ثانية اعتقلت قوات النظام عددا من الشباب المطلوبين للخدمة العسكرية والاحتياط في دمشق وضواحيها.

حماة:
قصف المعسكر الروسي جنوب مدينة حلفايا براجمات الصواريخ مدينة اللطامنة بريف حماة الشمالي كما استهدفت قوات النظام في قرية الحماميات بقذائف الهاون قرية الصخر بريف حماة الشمالي الغربي.

إدلب:
اغتال مجهولون أبو مصعب المصري التابع لهيئة تحرير الشام وهو مهاجر رميًا بالرصاص على طريق مدينة معرتمصرين شمالي إدلب ليلة أمس فيما اختطف ملثمون مقاتلاً سابقاً في “أحرار الشام” من مدينة كفرنبل بإدلب.

حلب:
أعلنت غرفة عمليات “وحرض المؤمنين” عن قنص عنصر من قوات النظام في منطقة حي الراشدين غربي مدينة حلب في حين أصيب ثلاثة أطفال بحالة اختناق نتيجة احتراق منزلهم في مدينة مارع شمال حلب فيما استهدفت قوات النظام المتمركزة في قرية العزيزية ليلة أمس بالمدفعية الثقيلة محيط بلدة زمار بريف حلب الجنوبي.

الحسكة:
قامت مجموعة مسلحة يرجح أنها تابعة لتنظيم الدولة ترتدي زي وحدات حماية الشعب الكردية بقتل عنصرين من جهاز ” الآسايش” التابع للإدارة الذاتية وإصابة آخر بجروح خطيرة بكمين على طريق البانوراما – مخروم جنوبي الحسكة يوم أمس.

دير الزور:
دارت اشتباكات بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة بين حاجز لميليشيا “قسد” ومجهولين ليلة أمس في بلدة الحوايج بريف دير الزور كما سمعت أصوات إطلاق نار كثيف في بادية صبيخان بريف ديرالزور الشرقي، مع أنباء عن اشتباكات بين قوات النظام من جهة والميليشيات الإيرانية من جهة أخرى.

 

 

 

وقفة احتجاجية لمعلمي جنوب حلب2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى