الشأن السوريسلايد رئيسي

طيران حربي يستهدف مقرات إيرانية بأكثر من 10 غارات قرب البوكمال.. ومصدر يكشف الهدف

شنَّ طيران حربي مجهول يعتقد أنه طيران تابع للتحالف الدولي، بعد منتصف الليلة الماضية، أكثر من 10 غارات على عدة “مقرات إيرانية” تابعة للميليشيات الإيرانية بالقرب من مدينة البوكمال على الحدود السورية العراقية.

– استهداف مقرات إيرانية قرب البوكمال

وفي التفاصيل، قال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في المنطقة، عبدالرحمن الأحمد، إن الطيران الحربي استهدف مستودعات ومقرات تتبع للميليشيات الإيرانية بمنطقة الحزام ومنطقة السكة ومنطقة الحمدان ومنطقة الهري ومنطقة السويعية على الحدود السورية العراقية.

وأضاف مراسلنا بأنّ الإستهداف أسفر عن تدمير مقرات إيرانية منها مستودعات أسلحة وذخائر وأبنية قيد الإنشاء، كانت قد بدأت الميليشيات الإيرانية منذ فترة ببنائها.

وأشار مراسلنا إلى أنه يعتقد بأن تحت هذه الأبنية شبكة أنفاق تحت الأرض، حيث قامت الميليشيات الإيرانية في حفرها بشكل سري.

اقرأ أيضاً : يعبر من خلاله أخطر القادة.. معبر السكك في البوكمال حلقة وصل بين الميليشيات الإيرانية في المنطقة

وفي السياق، تداولت أنباء عن زيارة قائد “فيلق القدس” التابع للحرس الثوري الإيراني، إسماعيل قاني، إلى المنطقة، قبل يومين من الإستهداف، فيما لم يتسى لوكالة ستيب التأكد من صحة الخبر.

والجدير ذكره أنّ مواقع الميليشيات الإيرانية في تلك المنطقة تتعرض بشكل مستمر للاستهداف، حيث قصفت القوات الأمريكية المتمركزة في دير الزور منطقة البوكمال في 14 من الشهر الجاري، واستهدفت كذلك مستودعات أسلحة وذخائر للميليشيات الإيرانية.

اقرأ أيضاً : القوات الأمريكية المتواجدة بدير الزور تقصف البوكمال.. ومصدر يكشف عن الهدف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى